-

Header Ads

مع تطبيق Steam Link يمكن أن يكون هاتفك الذكي شاشة ألعاب



إذا كنت تريد تشغيل ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك في أي مكان دون إحضار سطح المكتب معك، فأنت محظوظ يتوفر تطبيق Steam’s Link لنظام Android ، والذي يتيح لك بث عناوين على هاتفك عبر Wi-Fi ، الآن في الإصدار التجريبي من Google Play ويسرني الإبلاغ عن أنه يعمل كما هو معلن عنه.
طالما أن جهاز الكمبيوتر والهاتف الخاص بك موجودان على نفس شبكة Wi-Fi، فستتمكن Steam Link من توصيل الألعاب بجهازك، كلما كانت أجهزتك واتصالاتك أكثر قوة، كلما كانت تجربتك أفضل. توصي Valve بتوصيل الكمبيوتر بالويب عبر كابل ethernet، والتأكد من أن هاتفك يستخدم نطاق الموجات 5GHz الخاص بالموجّه.
ستحتاج أيضًا إلى استخدام وحدة تحكم بلوتوث في الغالب ؛ حيث يتم التعرف على ازرار باللمس ، ولكنه ، ولا تدعمه معظم الألعاب في حالة اللعب الفعلي (حتى إذا كان يعمل في القوائم وما إلى ذلك). يعمل جهاز التحكم في Steam بشكل جيد ، بمجرد تحديث البرنامج الثابت الخاص به عن طريق توصيله بالكمبيوتر باستخدام كابل microUSB وتحديد الخيار في إعدادات Steam.
بعد أن اتبعت جميع إرشادات الإعداد في تطبيق Steam Link على هاتفي كان من الجيد أن أجرب. جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ليس رائعًا مع الرسومات المتطورة ، لذلك اخترت تجربة عدد من العناوين التي يمكن تشغيلها بسلاسة Coffee Crisis و booller الرجعية ذات 8 بت و Ruiner ، إطلق النار من أعلى إلى أسفل من نوع cyberpunk .



كانت كلتا الألعاب تشتغل بسلاسة كما تفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي، ولم ألاحظ أي تقطعات في اللعاب على الهاتف او تباطؤ في الإدخال عند استخدام وحدة التحكم على الرغم من أن Steam Link قال أن طراز هاتفي لم يتم اختباره من أجل التوافق لم يكن مثاليًا ولم يتم تصميم أحد العناوين لإدخال وحدة التحكم.






ليست هناك تعليقات