-

Header Ads

أفضل ثلاث Android Wear في العام 2018


سوف نتكلم اليوم على أفضل ثلاث
Android Wear في سوق و في هذا تصنيف سنركز على التصميم و تطبيقات الرياضية في الساعات
3- Garmin vívosport
هذا الجهاز الجديد يعمل بنظام GPS وقياس معدل ضربات القلب ، وهو أمر جيد جدا بالنظر إلى تصميمه الرشيق وخفيف الوزن. كما أنها مقاومة للماء حتى 50 مترًا ، و يمكنك شحنه مرة واحدة في أسبوع، وتأتي مع شاشة Chroma touchscreen التي تعد من أفضل من الشاشة على vívosmart 3. الشاشة صغيرة مستطيلة.
يتوفر vívosport الآن مقابل 149.99 دولارًا.

متوفر في أمزون ادخل هنا


2- Charge2

يحتوي جهاز Charge 2 على شاشة أكبر حجمًا هذه المرة ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على مساحة أكبر لإشعارات الذكية. بالإضافة إلى الميزات الجديدة في Charge 2 والتي من شأنها أن تساعد المستخدمين في ترتيب جدول ساعات العمل إضافة الى مراقبة الصحية والاسترخاء Cardio Fitness Level، والذي يمنحك تقييمًا للقلب والأوعية الدموية استنادًا إلى تقدير VO2 Max و Relax ، و يمكن ايضا اشعارك بمشاكل التنفس لديك
وهذا يساعدك خلال تمارين التنفس القصيرة. لا يوجد نظام GPS مثل vívosport.
سعرها 129 دولارًا
متوفر أمزون ادخل هنا



1-Polar M600
تتوفر بنظام تحديد GPS المدمج ، تصنيف مقاومة المياه IPX8 ، مراقبة معدل ضربات القلب و 4 جيجابايت من التخزين، M600 هي ساعة مليئة بالميزات. كما يأتي مع دعم التطبيق الرائع Polar’s Flow ، مما يتيح لك تتبع أي نشاط يمكن أن تفكر به (التجديف والتزلج والمشي لمسافات طويلة وأكثر من ذلك بكثير). اما عمر البطارية يومين تقريبًا ، تعتبر ساعة M600 الأفضل في سوق Android Wear بغض النظر عن سعره المرتفع حوالى 300دولارًا.
متوفرة في امزون أدخل هنا

ليست هناك تعليقات